بسم الله الرحمن الرحيم
اخبار فن المعماري
يعود
الفضل في إنشاء الطراز الحديث التصميم الداخلي لمجموعة من المصممين الأوروبي التي
بدأت في مدرسة باوهاوس للتصميم في ألمانيا في عام 1919. وباوهاوس الفلسفة هو أن
الشكل والوظيفة يجب أن يجمع في جميع التصاميم. تصميم
أسلوب حديث نظيف مبطنة، ويركز في المقام الأول على وظيفة ويتجنب الملحقات المفرطة
والعناصر الزخرفية ينظر في العديد من الأساليب الأخرى. بعض
الناس يشعرون التصميم الحديث هو بسيط جدا، قاسية أو باردة، ولكن عندما مخططة جيدا
أنها يمكن أن تعزز الشعور بالهدوء والبساطة إلى منزلك.
الطراز
الحديث مثالية للشقق والمساحات الصغيرة لأن ذلك يزيد الفضاء ويخلق الانطباع بأن
الغرفة أكبر مما هو عليه في الواقع. القوام
الحد الأدنى وأشكال هندسية بارزة والألوان المحايدة معلمة مع اللون الغامق واحد
جنبا إلى جنب مع التشطيبات المصقولة والتوازن غير متناظرة هي الملامح الرئيسية
تحديد الداخلي على الطراز الحديث.
وباختصار،
فإن الخصائص الرئيسية للالطراز الحديث التصميم الداخلي هي
...
·
تصميم اصطف نظيفة
·
وظيفة قبل النموذج.
·
يتجنب الاكسسوارات المفرطة
والزينة
·
استخدام الحد الأدنى من القوام
·
التوازن غير متناظرة في الأثاث
والتصميم
CONTEMPORARY
وغالبا ما تستخدم شروط التصميم الداخلي الحديث والتصميم الداخلي المعاصر بالتبادل، ولكن هناك فرق بين الاثنين. ويمكن تصميم داخلي معاصر يعني فقط يبدو العصرية التي هي في الاسلوب في أي لحظة الحالية، في حين أن التصميم الداخلي الحديث يشير إلى هندسي، على غرار نظيفة مبطنة معين يسمى الحديثة. حقيقة أن الطراز الحديث قد يكون أيضا جزءا من نظرة الحالي أو الاتجاه يضيف إلى الخلط بين الحديث والمعاصر.
الداخلية المعاصرة مريحة والترحيب دون أن تشوش والظلام وهي أسلوب غير مناسبة على حد سواء للمكاتب والمخازن، والغرف العلوية والمنازل. A نمط المنزل المعاصر يمكن أن يكون تراجع هادئة ومريحة. الميزة الرئيسية لتحديد التصميم الداخلي بأسلوب عصري وهو الخط. الخط يمكن أن تستخدم من خلال استخدام كتل جريئة اللون، والسقوف العالية، "مربع" أثاث ذو حدين، والأرضيات الخشبية الخطية، والحصير، والنوافذ العارية والأشكال الهندسية في جدار الفن والنحت. مساحة العارية، على الجدران، وبين قطع الأثاث، وأعلاه في المناطق العليا أصبحت أيضا لا يقل أهمية عن مناطق مليئة الكائنات. كل قطعة تبرز باعتبارها فرد وفريدة من نوعها.
على نحو سلس، نظيفة، والأشكال الهندسية ضرورية لالمعاصرة قطع الأثاث الاسلوب مع الأثاث المنجد عادة في الأسود والأبيض، أو آخر لهجة محايدة. وينبغي أن تكون هذه القطع بسيط ومرتب، دون منحنيات أو زخرفة. وكشفت الأرائك والكراسي والأرائك عادة الساقين مع الأسرة والكراسي عادة عدم وجود تدابير الاستثمار المتصلة بالتجارة أو شرابات. في الختام، مع مساحات داخلية عصرية، أقل هو أكثر. انتقل الأثاث الأساسية، العارية، جريئة، والهيكلي مع مفصل، فريدة من نوعها والفردية.
إلى خلاصة، والخصائص الرئيسية للأسلوب معاصر التصميم الداخلي هي ...
يشير إلى أسلوب أو في النظرات العصرية.
الأساسية، عارية ولكن جريئة.
الفضاء السلبية هامة مثل الأجسام
ناعمة ونظيفة والأشكال الهندسية ضروري.
الأثاث مفصل وفريدة من نوعها.
CLASSIC
ويستند التصميم الداخلي الكلاسيكية على النظام، التماثل والتوازن التي تتعلق بمثل اليونانية والرومانية الإمبراطوريات. وثمة عنصر أساسي في النمط الكلاسيكي هو استخدام نقطة اتصال في جميع أنحاء الذي يتحقق التوازن البصري، على سبيل المثال مدفأة ميزة يحيط على جانبي طريق مطابقة الكراسي مع مرآة مزخرفة أعلاه. في كثير من الأحيان مصدر إلهام لوحة الألوان المشترك إلى الكلاسيكية على غرار التصميم الداخلي بطبيعتها. وتستخدم مجموعة متنوعة من الأصفر، الأزرق والأخضر، البني، وكذلك ليونة، الأشكال صامتة مثل الطين، والرمادي والألوان الوردية عادة. عندما اللهجات مع البيض، واختيار من البيض إذا كنت ترغب في البقاء في حفظ مع أكثر واقعية الكلاسيكية لوحة الألوان. اختيار بيضاء مشرقة إذا كنت تريد يشعر قليلا أكثر معاصرة بدلا من ذلك.
الأقمشة المستخدمة في الطراز الكلاسيكي التصميم الداخلي تميل إلى أن تكون أنيقة دون المزخرفة بشكل مفرط أو تشد الانتباه. القطن وقماش المخمل وبعض يشيع استخدامها في مجال الديكورات الكلاسيكية. الأرضيات الطبيعية من الخشب والحجر أو الرخام يعمل بشكل أفضل في بيئة الطراز الكلاسيكي من حيث صلتها كذلك إلى الألوان الطبيعية المستخدمة.
الميزة الرئيسية لتحديد النمط الكلاسيكي هو التماثل مع كل جانب من الغرفة ينعكس على جانبي نقطة اتصال مركزية. الأعمدة هي أيضا سمة من سمات التصميم الكلاسيكي، والتي تتحدث العمارة اليونانية والرومانية، وعلى هذا النحو العمودية، لهجة على لهجة المشارب على الجدران أو الستائر يمكن أن تمثل هذه. ويمكن أيضا استخدام الزخرفة الكلاسيكية يمكن استخدامها لتحديد الغرفة بأنها من النمط الكلاسيكي.
إلى خلاصة، والخصائص الرئيسية للأسلوب التصميم الداخلي الكلاسيكية هي ...
النظام، والتماثل والتوازن هي المفتاح.
أمرت غرفة حول نقطة محورية، مثل الموقد.
الألوان والمواد الطبيعية.
الأقمشة الأنيقة.
RETRO
كل بضعة عقود، التصاميم القديمة يبدو لجعل العودة، ولكن مع إضافة لمسة عصرية. ويشار إلى هذا على أنه نمط ريترو، ويعتبر مزيج انتقائي من الأساليب القديمة وأشكال جديدة، أو أشكال جديدة مع المواد القديمة والتشطيبات. شهدت الخمسينات والستينات ما بعد الحرب مخدر خطوة نحو الألوان أكثر إشراقا وأكثر جرأة على الأرجح كما فعل في مواجهة الموت والكآبة في الأربعينات التي مزقتها الحروب. في الوقت الحاضر التصاميم الداخلية ريترو يمكن وصفها بأنها تأخذ قليلا من هذه الميزات وإعادتهم إلى الحاضر من أجل إنشاء نمط جديد للتصميم الداخلي في آن معا حديثة وممتعة.
كما أن هناك الكثير للاختيار من الأنماط السابقة، ما عليك أن تقرر لتشمل سيكون في نهاية المطاف التفسير الخاص بك للماضي، وبالتالي سوف تكون فريدة من نوعها تماما والفرد. خلال كل من العقود القليلة الماضية كانت هناك مواد مختلفة، والأشكال، والألوان، والتحف، والأدوات التي تركت انطباع دائم على كل واحد منا، وبعضها قد يكون كبيرا في ذاكرة من طفولتنا، وبالتالي قد يكون أكثر ملاءمة لطريقتك الرجعية الشخصية. في الوقت الحاضر، أي شيء من ال 50، 60 أو حتى 70 غير المألوف مرة أخرى. ومع ذلك، لأن هناك العديد من الطرق المختلفة للذهاب نحو دمج أسلوب الرجعية الداخلية في منزلك، يمكن أن يكون من الصعب التعرف عليه عند رؤيته. وبالتالي يمكن وصفها ميزة تحديد الرئيسية فقط باعتبارها النمط القديم مع إضافة لمسة عصرية.
إلى خلاصة، والخصائص الرئيسية لنمط الرجعية والتصميم الداخلي هي ...
تصاميم القائمة أخوة أعيد تصورها.
مزيج انتقائي من المواد.
الأشياء الكلاسيكية المستخدمة.
قد يكون من الصعب التعرف عليه
GEORGIAN
كان أسلوب الجورجية في وقت مبكر من نهاية الذيل من تصميم الملكة آن، وهذا أصبح تدريجيا أكثر حدة في خطوطها والتفاصيل المعمارية. تم نسخ النمط من اليونان القديمة وروما. لكن الكثير من تصميم صيني وأظهر من خلال في الداخل. تم العثور على الزخارف الصينية مثل الفاوانيا والأقحوان في النسيج والخزف ومصابيح الطاولة عزر الصينية كانت شائعة. كانت الألوان باهتة وكريم خفية، ارتفع داكن، حكيم، البازلاء الخضراء، ومسحوق أزرق. تم العثور على الأزهار أيضا، وفي البيوت أعظم، كان الذهب والجداريات وأغطية الجدران المفضلة. كثيرا ما كان التنجيد والستائر النسيج مطابقة.
يتميز الطراز الجورجي التصميم الداخلي من قبل الأثاث دقيق مع الساقين منحوتة بشكل متقن كابريولي، قدم الكرة ومخلب، أقواس مكسورة، والمنحوتات المزخرفة، وثقب والتذهيب. وكانت الأقمشة الفاخرة، مع الألوان والأنماط تبقى خفية. وثمة أسلوب الملكي اتسع ليشمل منازل مشتركة مع الساقين والقدمين مخلب كابريولي على الكراسي والحمامات خلق يشعر تقريبا مثل العرش. الماهوجني استبدال ببطء الجوز كما الخشب في الاختيار. كان الموقد قلب الغرفة وكان في كثير من الأحيان تجهيزه بشكل كامل مع الحديد الزهر، ومنحوتة أعمدة والميداليات، وشاشة النار فاخرة.
إلى خلاصة، والخصائص الرئيسية للأسلوب التصميم الداخلي الجورجي هي ...
نسخ من اليونان القديمة وروما ولكن مع التأثيرات الصينية.
الخزف الزخرفية والأقمشة الفاخرة من الميزات.
زخارف مثل الفاوانيا والأقحوان المستخدمة.
كانت الألوان باهتة وخفية.
كابريولي الساقين والقدمين مخلب على الكراسي والحمامات.
مدفأة في قلب الغرفة.
VICTORIAN
على الطراز الفيكتوري نشأت خلال العصر الفيكتوري، وغالبا ما توصف بأنها فاخرة ومترفة. الطراز الفيكتوري هو عكس القريب لبساطتها، لأنه يقوم على كمية زائدة من الديكورات المزخرفة وملتهبة، والاكسسوارات، وكلما كان لديك على شاشة أفضل. ولكن الطراز الفيكتوري يشمل أيضا ميزات لتجنب فوضى. ويتناقض الأثاث والديكور المفرط وزخرفة من قبل الكلمة والجدار الأسطح عادي.
يستخدم الطراز الفيكتوري الأشكال عميقة، والباستيل والألوان المحايدة تتناقض القوام الغنية ضد ظلال مشرق في المفروشات وأغطية الجدران. أصبحت المواد الغريبة والغابات الثقيلة المتاحة خلال العصر الفيكتوري، وكانت تستخدم على نطاق واسع في الأثاث من الوقت ولكن اليوم يمكنك أن تجد قطعة من الأثاث الطراز الفيكتوري في مواد أرخص. وقد شهد هذا إحياء مؤخرا في الاسلوب مع نوع من الطراز الفيكتوري الحديثة الناشئة.
إلى خلاصة، والخصائص الرئيسية للالفيكتوري نمط التصميم الداخلي هي ...
فاخرة ومترفة مع الزينة المفرطة.
الجدران والأرضيات تبقى واضحة على النقيض ميزات الزخرفية.
ديكور لكن غير مزدحمة.
الأشكال العميقة من الباستيل والألوان المحايدة.
الغابة الغريبة المستخدمة في الأثاث.
الحضري
الداخلية الحضرية تتميز المواد المنزلية غير التقليدية و مميزات التصميم، في كثير من الأحيان بما في ذلك الكائنات التي تستخدم عادة من بالمعنى الصناعي. يرى النمط الحضري استخدام الصلب المجلفن، أرضيات خرسانية، وانحياز المعدنية، تتعرض الحزم والسطوح التي لم تنته لخلق، نظرة بوهيمية عصري متميز. في كثير من الأحيان عشوائيا، غير وظيفي (من حيث المنزلية) يتم تضمين الكائنات في الداخلية الحضرية لخلق جو الهواء الطلق أو الصناعي. في مجال الديكورات الحضرية أكثر الراقي، ومع ذلك، فإن نظرة أكثر مصقول بكثير، مع التجهيزات مفصل، والتشطيبات متطورة وحلول مساحة صغيرة ذكية، مثل خطط الكلمة المفتوحة التي تسمح لغرف متعددة الوظائف.
هذا يلمح إلى وظيفة مركزية الداخلي الحضرية الذي هو خلق مساحة، وأحيانا بطرق مثيرة للدهشة. مزيج المعيشة / أصبحت مساحات العمل التقليدي في المدن الداخلية والمناطق الصناعية، وغالبا ما يشار إليها باسم شقق الاستوديو. المستودعات تجديده قد تتميز أرضية خرسانية للأعمال الفنية على نطاق واسع أو الإنتاج ودور علوي العلوي لمكان للعيش. مبنى صناعي تحويلها إلى شقق سكنية شاهقة، والوحدات السكنية الراقية والمباني متعددة الاستخدامات وغيرها من الابتكارات لمساحات المعيشة الحضرية وبدلا من أن تقاتل ميزة الصناعية الموجودة داخل هذه المساحات التصميم الحضري الداخلية تحتضن لهم.
إلى خلاصة، والخصائص الرئيسية للأسلوب التصميم الداخلي في المناطق الحضرية هي ...
استخدام المواد الصناعية.
المواد الإنشائية تتعرض تستخدم ميزة.
فريدة من نوعها (غير وظيفي) الأشياء المستخدمة من الميزات.
يهدف إلى خلق فضاء مفتوح.
غالبا ما ينظر في المباني المحولة.
التصميم الداخلي نمط
البلد مريح تحمل شبلها من نمط الكوخ. هناك العديد من تصاميم مختلفة ثقافيا الطراز الريفي التي لديها خصائص الوقت والنمط الذي كان التقليدية إلى تلك البلدان. وبالتالي قد تجد مثل هذه الأنواع نمط البلد كبلد الفرنسية، الانجليزية البلاد، البلد الواقع فى امريكا بلد الإيطالي أو توسكان، والدولة الحديثة. وقد اتخذت كل نوع من الطراز الريفي السمات المميزة للثقافة كانت تستخدم في. البلاد الإنجليزية هو استرخاء وراحة تتضمن العديد من زخارف نباتية وكذلك المشارب والبطاطين. الخشب الضوء الطبيعي، مثل البلوط، ويستخدم في جميع أنحاء البلاد أساليب الإنجليزية. لا يعتبر فضاء مفتوح هاما في الطراز الريفي مع قطع الأثاث الكبيرة غالبا ما تهيمن على الفضاء مع الجدران غالبا ما زينت مع مجموعة متنوعة من الصور، والأواني أو غيرها من الأشياء.
يتميز الطراز الريفي الفرنسي ألوان عميقة ومشرقة - السكان الاصليين، الخزامى، الأصفر، الأزرق السماوي. يتم بناؤها الألوان في أنماط نباتية وحيوانية. الأثاث قوي وأساسي. الطراز الريفي الإيطالي، المعروف أيضا باسم توسكان دافئة وريفي. وهو يتضمن مثل هذه الألوان والمغرة، الطين والأصفر الذهبي، والأخضر. مصنوعة الأرضيات والمواقد الحجر الطبيعي. القطع الخشبية التي لم تنته والجدران مزخرفة إبراز يشعر ريفي. الطراز الريفي الأمريكي له السمة الرئيسية في البساطة. يمكن أن تكون ملطخة الأثاث، رسمت أو لم تنته. الطراز الريفي الحديث ديه نظرة محدثة. دمج الفن الحديث، والأثاث أو الإضاءة في التصميم التقليدي يجعلها أكثر ما يصل إلى تاريخ ولكن لا يزال دافئ وعاش.
إلى خلاصة، والخصائص الرئيسية في البلاد على غرار التصميم الداخلي هي ...
دافئ ومريح ولكن تشوش في بعض الأحيان.
التقليدية للسياق، على سبيل المثال الدولة الفرنسية، أمريكا بلد الخ
الأنماط الطبيعية والزهور المستخدمة مع ا البطاطين والمشارب.
قوي، والأثاث الضخمة.
التشطيبات الخام على المواد.
تقنية عالية
بالنسبة لأولئك الذين يعرف بوضوح ما يريد من الحياة، الذي هو العالم الخرسانة وإزالتها. رجل - ل، منزله الفكري - مساحة مدروس ممتازة. النظام، أمر والشعور بالهدوء راسخة. وهو المستقبل المثالي حيث لا شيء لا لزوم له، كل ما هو وظيفي ويعيش في انسجام مع بوس المنزل. منطق ولا الرعونة، ضبط النفس العواطف والنظام. كنت تعيش على بعد خطوات قليلة قبل الآخرين، ولكل تافه المنزلية الكمال. الحياة محاط أشياء ذكية وموثوق بها راسخة الآليات التي أنشأتها ماستر للراحة.
روكوكو
أسلوب الروكوكو والتصميم الداخلي غير لامع وغنية مع ميزات معقدة والمزخرفة. أسلوب الروكوكو بلغ ذروته خلال 1700 و 1780 في أوروبا الغربية واسم الروكوكو يعني "أشار" باللغة الفرنسية، والتي هي حسب الاقتضاء استلهم التماثل المزخرفة الروكوكو من خلال منحنيات طبيعية من الأشجار، وقذائف، والغيوم والزهور. الذهب الجبس هي واحدة من السمات الرئيسية من الروكوكو أسلوب تزيين مع الجدران والسقوف مزينة ببذخ يضم على النقيض من الباستيل والذهب. كان استخدام المرايا أيضا سمة من سمات الروكوكو الداخلية وكانوا عادة قد شكل معقد، إطارات مذهبة.
يرصد الأثاث الروكوكو من خشب الماهوجني أو مذهب والمنجد في الجلد، والديباج أو القطيفة. كما أنها منحوتة والصور الظلية متعرجة التي تكمل الجدران والسقف التشطيب، مما عزز موضوع المزخرفة. كان معروفا الروكوكو لمثل هذه الألوان والأصفر والوردي، والعاج والذهب، والأزرق السماوي وكريم. الجمع بين الباستيل والذهب هو علامة التوقيع على هذا النمط. تم استبدال أسلوب الروكوكو تفضل الخطوط المنحنية تستخدم لذلك سابقا خطوط مربع غير المتكافئة وأشكال دائرية مع، البيضاوي، ودوامة والأشكال الطبيعية، حتى تم تصميم الغرف في شكل بيضاوي أو رتبت لتجنب شكل مربع.
إلى خلاصة، والخصائص الرئيسية للالروكوكو أسلوب التصميم الداخلي هي ...
ملتهبة والأغنياء.
الكثير من التعقيد، المزخرفة، وميزات الزخرفية.
الذهب رسمت الجبس المتناقضة مع ألوان الباستيل الجدار.
المرايا المزخرفة متعددة تستخدم عادة.
المواد باهظة الثمن تستخدم في الأثاث، مثل خشب الساج والماهوغاني.
المنحنيات، واللوالب والأشكال البيضاوية هي المهيمنة.
قوطي
ربما لا تصلح للطباعة البهجة العشق الكثير من الشمس وضوء، للأسف. حسنا، كل شخص لديه أذواقهم الخاصة، وربما يرى شخص نفسه دراكولا أو صاحب فرسان القلعة. هذا النمط ينطوي على المداخل المقوسة، مقوسة نوافذ الزجاج الملون والأثاث الداكن واسع. هذه القلعة قوي المنزلية للأشخاص مفعمين بالحيوية قوي، وليس من دون الرومانسية وسحب كل شيء باطني. في المساء، وقد نحتت جيدة الكتب القديمة قراءة موقد الطبخ والجرع السحرية.لي الإقامة والضيافة مع طعم رائع ولسنا خائفين من الأشباح.
انتقائي
"ياله من شيء رائع! تناسبها تماما في الزاوية من جدول الماهوجني! نعم، والخوص الأواني، ونحن أيضا أن تتخذ لون غير عادي. والخروج من الفيل الأزرق أيضا". مألوفة؟ يمكن أن أهنئ نفسك، أنت - تدري جمع أسلوب انتقائي، ومبدأ الذي - "أنا أحب كل شيء!". بالطبع، ليس كل شيء بهذه البساطة. يسجل غرفة القمامة العشوائية - انها ليست تماما أسلوب، انها مزبلة. القدرة على الجمع بين القوام والألوان والأشكال لا تعطى للجميع، لذلك التشاور مع المهنيين لتخيب مرة واحدة: "مثل كل خير، وبشيء لا رمي ... ماذا
KITSCH
الشخصيات الأكثر جرأة والإبداعية الذين لا يخشون أن تكون مثل أي شخص آخر. هل تريد أفضل من كل شيء دفعة واحدة؟ بسهولة. هذا يمكن أن يكون نمط تتحرر تماما وتجهيز مساكنهم بمثابة الخيال البرية سوف اقول. والسبب هو أنه من المستحيل الجمع بين الكراسي أفخم الأصفر مع خلفية حمراء الحرير بخيوط الذهب؟ A الشبكة الملونة معلقة على السقف؟ ووضع وعاء من الصبار قرب فينوس دي ميلو في الحجم الكامل. الذي قال أنه من القبيح؟ نفسه بشكل جميل! والأهم من ذلك - غير عادي، الأصلي وهذا لم يكن واحد فقط له آخر، والحسد.
الإنجليزية
على الحائط في إطار مذهب الثقيلة - صورة رجل مع تأثير مهيب الصلبة. "لدينا الجد - يقول بفخر الضيوف - ولكن جمع هذه المكتبة جدتنا، ترى؟". في هذا البيت سيكون دائما الاتصال مرة والأجيال، يتم تخزين أشياء من الماضي بعناية في ذكرى الأجداد. الكتب القديمة، كراسي جلدية عالية، الموقد، والمناظر الطبيعية الكلاسيكية على الجدران - النمط من الموثوقية والأمن والثقة. كل قطعة من الأثاث يعرف مكانه. لن يكون هناك رخيص البلاستيكية، وأصحاب المنزل يعرفون ثمن الأشياء الجيدة ولها طعم ممتاز.
اليابان
نمط الفلاسفة المعتدلة، بعد تعديلها لعدة قرون. الاقتضاب وقليل الكلام مثل الحجارة حديقة حديقة خمسة عشر- جي الهيكل ريوانجي. يمكنك التأمل، وشرب الشاي والاسترخاء والشعور مركز الكون صغير. لا حاجة للكلمات، والصخب والفوضى ... الصمت ... هل تسمع؟ سرقة باهتة. فراشة غبية قليلا تطرق بخفة الجناح وطار ورقة فانوس في الليل. لحظة - والصمت مرةالعالم، والعالم هو جميل أخرى هادئة. يعيش ومتناغم، فإنه - حقيقية، نقية وصادقة.
AMPIR
حصريا لأولئك الذين يشعرون ملكي خاص لعشاق الرفاهية الحقيقية. مع هذا النمط، وليس "أنت" وأسريا يمكنك. وتقول كل البنود حول المضيف بأنه رجل يعرف لها قيمتها وجود السلطة. هذا هو محور الجمال والأناقة والقوة والسلطة. على كرسي مع مساند للذراعين منحوتة جيدا مذهب فكرت في مصير العالم والكون، ويفضل أن يكون وحده، وبعيدا عن الحياة اليومية. الإفراط تفاصيل خادعة، لا يوجد شيء لزوم لها أو الفوضى. الذهب والبرونز والحرير والرخام والأخشاب الثمينة واليونانية والمصرية زخارف - السمات المميزة لهذا الطراز النبيل والعظيم
الفن ديكو
تم تطوير طراز آرت ديكو في أعقاب الحرب العالمية الأولى، لتقدم للناس أسلوب جديد لعهد جديد. الإثارة والتفاؤل في أوروبا ما بعد الحرب وأمريكا شكلت الأساس لهذا النمط براقة وأنيقة التصميم. هو تبسيط أثاث آرت ديكو في التصميم. كان حديث وأنيق للمرة حين ما زالت مريحة. العديد من التصاميم من أثاث تستخدم المواد الصناعية مثل قاعدة الكروم عازمة أن يعطي قطعة تأثير هزاز. وطلى القطع الخشبية عالية باللون الأسود، مع الغابة المستخدمة بما في ذلك خشب الورد البرازيلي الغريبة، وخشب الأبنوس، القيقب الطيور والعين، وخفيفة القيقب القشرة. المفروشات عادة من القطيفة، مما يجعل الشكل الهيكلي جامدة أكثر راحة.
لأن الداخلية الفن ديكو كان الحد الأدنى نسبيا للوقت، وتستخدم الألوان لماما. وتشمل معظم الألوان السوداء، جنبا إلى جنب مع لون آخر مثل الأخضر والأحمر أو الأبيض مع الألوان لهجة وعادة ما تكون الكروم و / أو الذهب. كما تم استخدام شاحب اللون الرمادي الأزرق أو حمامة عادة لتوفير تأثير تليين ضد الأسود القاسي.
إضاءة الفن ديكو واسعة النطاق بما في ذلك أضواء السقف، ومصابيح الكلمة، ومصابيح الطاولة ومصابيح الحائط. وتشمل مصابيح الكلمة torchers طويل القامة في الحديد المطاوع أو الكروم مع اليد في مهب ظلال الزجاج. بعضها أيضا من الحديد المطاوع الأسود. مصابيح الطاولة من النيكل مشرق مع الأبيض، واضحة، بلوري، أو ملون ظلال الزجاج شائعة. يمكن أن تكون مصابيح الحائط البرونز، والألمنيوم، الفولاذ، أو الفضة مطلي قاعدة معدنية مع مبهمة بيضاء أو ملونة ظلال الزجاج. كل هذه الإضاءة الدافئة، وعادة البرتقالية أو الصفراء اللون.
السطوح في نمط آرت ديكو هي أنيقة ونظيفة عموما، وتفتقر إلى أي نسيج في ذلك لتباين الكائنات أكثر الزخرفية والمزخرفة والأثاث داخل الفضاء. زينت المرايا المصنوعة من النيكل، والكروم، أو الفضة بزخارف من الغزلان والطاووس والورود، والأشكال الهندسية. تماثيل برونزية وأنيق مغطاة الخرز الملون أو اللؤلؤ. يتم تبسيط مجموعات مكتب القلم وقلم رصاص على قاعدة في التصميم. مقابض الأبواب والشمعدانات المصنوعة من النيكل، والكروم، أو الفضة لها أشكال ودسي أو شيفرون. يتم استخدام الزجاج متجمد أو الرخام الأسود والأبيض لالمزهريات. ترصيع هو شائع ويضيف اللون والتصميم. تظهر المزهريات الزجاجية حجاب تحت طبقات من اللون كشفها بواسطة الحفر بعيدا الطبقات العليا من الزجاج الأبيض أو واضحة. كل هذه الزخرفية وما يزيد قليلا عن أعلى الأشياء كانت تظهر للثروة متجددة والازدهار بعد التقنين القاسي عانى خلال الحرب.
إلى خلاصة، والخصائص الرئيسية للآرت ديكو نمط التصميم الداخلي هي ...
براقة وأنيقة الاسلوب.
المعادن الصناعية والخشب المصقول.
أسود كلون الرئيسي أو الخلفية.
استخدمت مصادر الضوء عديدة.
جريئة، وأنماط الملونة.
عمدا، الزخرفية للغاية.
BAROCCO
كلمة واحدة - الفاخرة. الأكثر أنه لا هو صحيح، في كل مجدها - من ذهبية مظلة فرشاة الحرير على السرير إلى المفروشات المصنوعة يدويا خمر. كراسي ضخمة مع مقاعد بورجوندي المخملية، والقوالب، جداريات السقف والذهب. وهناك الكثير من الذهب. هناك دائما وقت لويس الرابع عشر، والمعروفة باسم "الملك الشمس"، وهنا أريد أن رفع الذقن وتصويب كتفيك، مما يتيح عرضا أوامر الموظفين غير مرئية. واحد من الأساليب التي تتطلب مساحة كبيرة لاستيعاب مرايا كبيرة في إطارات منحوتة، وخزانات طويل القامة ومجموعة متنوعة من الحلي.
يتبع
0 التعليقات:
إرسال تعليق